معلم لياسة بخميس مشيط

معلم لياسة بخميس مشيط

معلم لياسة بخميس مشيط من شركة منزل الشموخ يعتبر هو من أفضل المعلمين على مستوى منطقة خميس مشيط بالكامل لأنه يستخدم أفضل الأدوات والمعدات التي تسهل عملية اللياسة، كما إنه لديه فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من الخبرة والكفاءة وكيفية خلط مواد اللياسة بنسب معينة لمنع حدوث التشققات والقيام بخطوات محددة للحصول على لياسة عالية الجودة.

افضل اسمنت للياسة

تتكون اللياسة من مواد أساسية ويعتبر الإسمنت أهم مكون بها، ولابد أن يكون الإسمنت المستخدم في اللياسة من أفضل أنواع الإسمنت وهو يعرف بعدة أسماء، ويكون هذا الإسمنت درجة أولى وخاص بالتشطيبات حتى يتم الحصول على أفضل لياسة للحوائط والجدران ويوجد مكونات أخرى في اللياسة وهي:

رمل خشن درجة أولى ولا يوجد به أي شوائب.

مياه ويشترط أن تكون المياه لا يوجد بها أملاح.

ومن خلال الإسمنت والرمل والماء قد يكون تم الحصول على المونة وهي التي يتم بها القيام بعملية التلييس.

كما يوجد مكون آخر يعرف باسم البؤج وهي عبارة عن قطع صغيرة من المونة البارزة والمغطاة من الخارج بطبقة من السيراميك تعمل على ضبط قوام اللياسة.

شبك التلييس وهو عبارة عن شبك من الألومنيوم يتم وضعه على الحوائط ويتم تثبيته بمسامير صلب لأنه يعمل على منع حدوث الشروخ سواء كانت الشروخ الرأسية أو الأفقية.

شبك الزوايا يتم وضعه على زوايا الأعمدة لكي يتم الحفاظ على الأعمدة واقفة بشكل مستقيم والحفاظ على الزوايا التي حوله من الكسر.

يقوم معلم لياسة بخميس مشيط بعمل اللياسة على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة وذلك باستخدام عدة مواد معينة بمقادير محددة بالإضافة إلى إتباع خطوات محددة في القيام بعملية اللياسة، كما أن في البداية قبل البدء في عملية اللياسة يوجد عدة خطوات يتم القيام بها وهي:

لياسه اسمنتيه

  • في البداية لابد من تجهيز الحوائط والجدران من أجل القيام بعملية اللياسة وذلك من خلال تنظيفها جيداً.
  • بعد ذلك لابد أن يقوم فريق العمل في شركة منزل الشموخ بقياس أرضيات الغرف التي يتم تلييس جدرانها من بداية الغرفة لنهايتها وذلك من أجل ضبط الزوايا.
  • محاولة تساوي الحوائط التي يتم تلييسها وإزالة الزوائد الخرسانية لكي تكون جميع الحوائط على نفس المستوى.
  • في النهاية لابد من غسيل الحوائط بالماء لتفادي وجود أي أتربة عالقة بالحوائط أو الجدران لكي يتم عمل الطرطشة على حوائط نظيفة.
  • تخشين الحوائط الناعمة من أهم الخطوات التي يقوم بها فريق العمل لأنها تعمل على ثبات المونة على الجدران والأعمدة.
  • الخطوة الأخيرة قبل البدء في اللياسة هي ملئ الفراغات الموجودة في الحوائط بكسر البلك مع إضافة الأحجار مع المونة.

بعد الانتهاء من الخطوات السابقة لخطوات اللياسة يتم القيام باللياسة من خلال الخطوات التالية:

  • بعد الانتهاء من تحضير الحوائط يتم القيام بوضع الشبك المصنوع من الألومنيوم على الجدران والأعمدة وتثبيته جيداً.
  • يتم القيام بعملية الطرطشة والتي تحتاج وقت طويل لكي تجف وبعد أن تجف يقوم فريق العمل برشها بالماء يومياً لمدة أسبوع كامل.
  • بعد ذلك يقوم معلم لياسة بخميس مشيط بوضع الإطارات الخشبية للأبواب.
معلم لياسة بخميس مشيط

لياسة الحمامات

تتم لياسة الحمامات لتكون بمثابة عزل مائي من التسربات التي من الممكن أن تؤدي إلى الكثير من الأضرار على الأسقف والجدران، والتي من الممكن أن تتسبب في انهيار المباني ويتم ذلك من خلال استخدام مواد مخصصة في اللياسة وعدة خطوات يتم القيام بها وفريق عمل مدرب من شركة منزل الشموخ.

وبعض الأدوات والآلات المستخدمة في القيام بعملية اللياسة وتتم عملية اللياسة من خلال عدة خطوات وهي:

  • في البداية يتم الكشف عن الفراغات والشقوق الموجودة.
  • سد جميع الشقوق والشروخ الموجودة في الحمامات الناتجة عن الرطوبة.
  • بعد ذلك يتم رش المياه على الحمامات قبل القيام بعملية اللياسة.
  • في النهاية يتم عمل اللياسة وتركها على الحمامات لمدة أسبوع.

لياسة اسمنت ابيض

تستخدم اللياسة بالإسمنت الأبيض في واجهات المنازل ويعتبر الإسمنت الأبيض له نفس جودة الإسمنت الأسود لكن يوجد به بعض العيوب التي من الممكن أن يتم معالجتها عندما يقوم باللياسة فريق عمل مدرب وله خبرة في مجال اللياسة ومن هذه العيوب:

  • عند ارتفاع درجة الحرارة يتم جفاف اللياسة بشكل سريع مما يؤدي إلى حدوث تشققات لذلك لابد من استخدام مظلات عازلة لأشعة الشمس عند القيام بعملية اللياسة لتمنع سرعة الجفاف.
  • ومن الممكن أيضاً أن يتم استخدام مادة معينة تعرف باسم اللاتكس لكي تحافظ على اللياسة من حدوث التشققات.
  • كما يتم رش اللياسة بالماء بعد الانتهاء منها بساعة والاستمرار في رشها بالماء يومياً لمدة أسبوع.
  • لابد أيضاً عند خلط مواد اللياسة أن يتم تقليل كمية الإسمنت الأبيض لعدم حدوث التشققات.

لياسة بيرلايت

تعتبر هذه اللياسة نوع من أنواع العزل الحراري حيث إنه له القدرة على منع وصول ارتفاع درجة الحرارة وشدة سخونة أشعة الشمس وبرودة المناخ أيضاً إلى المنزل، وذلك يتم من خلال تطبيق لياسة بيرلايت على الأسطح أو الجدران ويتميز هذا النوع من اللياسة بعدة مميزات وهي:

  • تعمل لياسة بيرلايت على عزل قوي لدرجة الحرارة كما تعمل على عزل الصوت أيضاً.
  • هذا النوع من اللياسة لا يحدث به تشققات عند تطبيقه.
  • من أهم مميزاتها أيضاً إنها مضادة للحريق أي إنها تمنع حدوث الرائق بشكل كبير.
  • هذا النوع من اللياسة لا يحتاج إلى عمل طرطشة قبله، كما يتم باستخدامها بكل سهولة وبأقصى سرعة.
  • لياسة بيرلايت بمجرد وضعها على الحوائط والجدران يتم إلصاقها بالخرسانة.
  • لا تحتاج إلى وجود عمالة مدربة في تطبيقها لأنها سهلة الاستخدام ومن الممكن باستخدامها من خلال بعض المعدات والآلات أو بدون.
  • كما إنها تتميز بنعومة ملمسها ولونها الأبيض المبهر.
  • بالإضافة إلى إنها تستمر فترة طويلة من الزمن بدون حدوث أي تشققات بها وهذه الفترة تصل إلى 10 سنوات.
  • من أهم مميزاته أيضاً إنه قليل التكلفة أي أن سعره اقتصادي بالنسبة لمميزاته وبالنسبة للأنواع الأخرى من اللياسة.

لياسة الجدران

تستخدم لياسة الجدران من الخارج أيضاً في العزل الحراري وعدم الشعور بالارتفاع أو الانخفاض الشديد في درجة الحرارة.

وتعتمد طريقة لياسة الجدران على حسب المكان المتواجد به المنزل، وهذه الطريقة من اللياسة تستخدم من أجل الاستغناء عن بناء جدار آخر بجانب الجدار الأساسي، ويتم ذلك من خلال استخدام مواد معينة تتكون من مواد أساسية وهي الإسمنت والرمل والماء.

ويتم تطبيقها من خلال بعض الآلات والمعدات ومن الممكن أن يتم تطبيقه بدوياً لكنه يحتاج إلى فريق عمل على كفاءة عالية ومدرب على أعلى مستوى من الخبرة مثل معلم لياسة بخميس مشيط من شركة منزل الشموخ.

وتتميز المواد المستخدمة في اللياسة بأنها مواد خفيفة الوزن ولا تؤثر على الجدران بالسلب ولا تسبب لها أي مشاكل. ولياسة الجدران من الخارج لها فوائد متعددة وهي:

  • عدم تشغيل المكيفات فترات طويلة من الوقت مما يعمل على الترشيد في الكهرباء.
  • الحماية من عفونة الجدران التي تسببها الرطوبة والتي تسبب تلوث بصري لشكل الجدران.
  • الحماية من الإصابة ببعض الأمراض الصدرية نتيجة حدوث الرطوبة.
  • الحمايه من انتشار البكتيريا والجراثيم والحشرات.

لياسة البيرلايت بخميس مشيط

يقوم معلم لياسة بخميس مشيط باستخدام البيرلايت في أعمال اللياسة، ويعتبر هذا النوع من العزل الحراري، حيث أنه يتميز بأنه يقاوم درجات الحرارة المرتفعة وأشعة الشمس المحرقة في دخولها إلى المنشأة، وهذا يتم عن طريق وضع لياسة البيرلايت على الجدران أو الأسطح، وهذا النوع من التلييس يتميز بعدة مميزات تجعله أفضل أنواع التمييز.

لياسة البيرلايت تتميز بأنها:

  • عازل قوي لدرجات الحرارة المرتفعة وعازل للصوت.
  • يتميز بأنه لا يحدث تشققات بعد تطبيقه.
  • يتميز بأنه مضاد للحريق، حيث أنها مضاد قوي لحدوث الرائق.
  • يتم استخدامه بكل سهولة ويسر وبسرعة كبيرة.
  • تلتصق بشكل سريع في الخرسانة بمجرد وضعها على الجدران والحوائط.
  • تتميز بلونها الأبيض الجميل الجذاب، ونعومة ملمسها.

معلم تلييس بخميس مشيط

شركة منزل الشموخ لديها معلم لياسة بخميس مشيط محترف وذو مهارة كبيرة في مجال التلييس، ويتميز معلمين الشركة أنهم ذو خبرة عالية في جميع الأعمال التي تخص التلييس، وتوفر الشركة للمعلمين كافة الأدوات والأجهزة والخامات الحديثة المتطورة التي تساعد في عملية التلييس، ويتميزون أنهم ينتهون من عملهم بسرعة كبيرة وبدقة عالية.

معلمين الشركة يقومون بأعمال التلييس في جميع المنشآت المختلفة، ويلجأ العديد من الأشخاص إلى أعمال التلييس لأنها تتميز بمميزات كثيرة، منها أن التلييس عازل حراري قوي، وعازل صوتي، والكثير من المميزات الأخرى التي تجعل الإقبال عليه كثير جداً من قبل أصحاب المنشآت المختلفة، وتستخدم طريقة التلييس للاستغناء عن بناء جدار آخر بجانب الجدار الأساسي.

لياسة ملونة بخميس مشيط

معلم لياسة بخميس مشيط يقوم باستخدام لياسة ملونة في أعمال اللياسة، شركتنا تقدم أفضل وأحسن الخدمات في أعمال اللياسة التي من الصعب الحصول عليها في الشركات الأخرى، وذلك لأن شركتنا لديها خبرة منذ سنوات كثيرة في أعمال اللياسة الملونة، وتقوم شركتنا بأعمال اللياسة لأنها تتميز بالعديد من المميزات، مثل أنها تمنع تسربات المياه التي تحدث في الخزانات، وتقوم بعزل الحرارة عن المنازل، واحتفاظ المنزل بدرجة حرارته الأصلية، أعمال اللياسة تتم بأكثر من طريقة، وشركتنا تستخدم جميع الطرق على حسب حالة المنزل أو المنشأة المراد عمل التلييس بها.

شبك لياسة فايبر بخميس مشيط

شركة منزل الشموخ تقوم باستخدام شبك لياسة فايبر، حيث أن شركتنا تقوم باستخدام أفضل الطرق في أعمال اللياسة، حيث أن معلم لياسة بخميس مشيط يستخدم طريقة اللياسة بالإسمنت بواسطة شبك لياسة فايبر، وتستخدم شركتنا أفضل وأجود أنواع الاسمنت، حيث أنه يكون المكون الأساسي في أعمال التلييس بالإسمنت، لذلك لابد من اختيار نوع الاسمنت بطريقة جيدة.

شبك التلييس الفايبر عبارة عن شبك مصنوع من الفايبر، ويتم وضعه على الجدران ويثبت بواسطة مسامير صلبه، وذلك لأن شبك التلييس يقوم بمنع حدوث التشققات والشروخ، سواء كانت أفقية أو رأسية، وتقوم شركتنا باختيار أفضل وأجود الخامات التي يستخدمها معلمين شركتنا أثناء القيام بأعمال التلييس في المنشآت سواء الجديدة، أو المنشآت التي تحتاج إلى الترميمات.

واجهات لياسة ملونة بخميس مشيط

شركتنا تتميز بأنها تقوم بتعيين معلم لياسة بخميس مشيط ذو خبرة ومهارة كبيرة في واجهات لياسة ملونة، ويتم اختبار المعلمين على أيدى كبار المهندسين والفنيين المتخصصين في أعمال التلييس لدى شركتنا، ويتم اختبارهم في أعمال التلييس.

وذلك لكي نضمن للعملاء أن الخدمات التي تقدم من الشركة لهم، سوف يحصلون عليها بكل دقة وبشكل سليم، لذلك تعتبر شركتنا واحدة من أفضل وأمهر الشركات التي تهتم بأعمال التلييس في مدينة خميس مشيط، وفي جميع أنحاء المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان

error: Content is protected !!