شركة تنظيف مكيفات بتبوك

كلما اقترب فصل الصيف ومع الارتفاع الشديد في درجات الحرارة في المملكة العربية السعودية كلما زادت الحاجة إلى البحث عن شركة تنظيف مكيفات بتبوك وذلك لأن المكيف أصبح من أهم الأجهزة الكهربائية التي يلزم توافرها في كل منزل في المملكة العربية السعودية وتعد شركة منزل الشموخ واحدة من أفضل شركات تنظيف المكيفات في تبوك بوجه خاص بل وفي المملكة العربية السعودية بوجه عام.

شركة غسيل مكيفات بتبوك

من أهم الأشياء التي لا يجب أن يغفل عنها كل أصحاب المنازل أو الشركات في المملكة هو النظافة الدورية للمكيف.

وهذا لأن المكيف يكون مغلق طوال فصل الشتاء وهذا يتسبب في تراكم الأتربة والغبار بداخله، والتي تؤدي بدورها إلي انتشار العديد من البكتيريا والجراثيم.

وبالتالي يتوجب تنظيف المكيف وغسيله جيدا قبل البدء في استخدامه في فصل الصيف، حتى لا يتسبب في انتشار الأمراض والفيروسات التي تضر بصحة الإنسان.

ولتنظيف متميز وفي أسرع وقت وبأرخص الأسعار يجب عليك الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بتبوك مثل شركتنا شركة منزل الشموخ.

شركة تنظيف مكيفات بتبوك
شركة تنظيف مكيفات بتبوك

تنظيف مكيفات سبليت

القليل من التنظيف المنتظم لكافة أجزاء المكيف يساهم في تقليل الإصلاحات في المستقبل والمحافظة على الصحة العامة، وخاصة في الفترة الحالية وفي ظل الفيروسات المنتشرة في العالم.

وفي ظل أننا نواجه جائحة كورونا أصبح تنظيف مكيفات سبليت واحدا من أهم التحديدات التي تواجه شركة تنظيف مكيفات بتبوك بل وفي العالم كله.

وهذا لأن تراكم الأتربة والرطوبة على أجزاء المكيف سبليت يقلل من عمر المكيف  ويضر بصحة الإنسان.

ولذلك طبقا لأحدث التوصيات العالمية ينصح بغسيل مكيف سبليت مرتين على الأقل في السنة، مع استمرار تنظيف الوحدة الداخلية وغسل الوحدات الداخلية والخارجية للمكيف بأفضل أساليب التنظيف الاحترافي والصيانة المتميزة لكافة جوانب المكيف.

وذلك يؤدي إلي رفع كفاءة المكيف الداخلية والخارجية لأن التنظيف الشامل للمكيفات سبليت يعمل على تعزيز معدل تدفق الهواء ويزيد من الإحساس بالراحة في المنزل.

وهذا لأنه يرفع من جودة الهواء ويحافظ على أفضل مستويات التبريد المطلوبة وذلك بأفضل الأسعار دون أي إرهاق لميزانيتك.

أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

تمتلك شركة منزل الشموخ رؤية ثاقبة تجعلها تطمح دائما في ريادة السوق السعودي وتمكنها من أن تصبح أفضل شركة تنظيف مكيفات سبليت في المملكة العربية السعودية.

ولذلك  تحرص دائما على استخدام افضل الآلات وأفضل المواد الآمنة على الصحة.

شركة تنظيف مكيفات بتبوك تمنح عملائها النظافة المثالية  لكافة أجزاء المكيفات السبليت الداخلية والخارجية، فشركتنا تمتلك عمالة مدربة ومتميزة تهتم بكل مراحل التنظيف العميق وفقا لأعلى المعايير.

وتسعى دائما على تدريب موظفيها على استخدام احدث الأساليب من أجل تحديد المشكلات التي من الممكن أن تؤثر على عمل التكييف في المستقبل وأفضل أساليب التنظيف، باستخدام أفضل المنظفات ذات الدرجة العالية من الجودة التي تمنح عملائنا أفضل خدمة.

ونفخر بتحقيق أعلى مستوى من الرضا لكل عملائنا فموظفينا قادرين على إعادة الحياة للمكيف وجعله يعمل بأفضل حالة لفترة طويلة.

تضع شركتنا خطة تنظيف شاملة ومدروسة تتناسب مع كافة احتياجات العميل وميزانيته وتسعى لتحقيق الراحة الحرارية للمنزل وللشركات.

تنظيف المكيف الشباك

يختلف عدد المرات التي يجب فيها تنظيف التكيف الشباك تحديدا، وذلك اعتمادا على نوع وحالة المكيف، ولكن يفضل صيانته مرة واحدة على الأقل في العام.

وذلك مع ضرورة تحديد جدول دوري يتناسب مع مواعيد العميل لفحص المكيف دوريا كل ثلاثة اشهر، من خلال موظفين مختصين في شركة تنظيف مكيفات بتبوك.

وذلك لضمان أفضل أداء للمكيف مع العلم أن هذا النوع من المكيفات يحتاج صيانة دورية، لأن بعض أعطاله لا تؤثر على أداء المكيف فقط ولكنه أيضا ضار جدا بالبيئة وهذا يحدث عند تسرب غاز التبريد فيؤدي هذا بدوره إلي فقدان وحدة التكييف سعة التبريد ويؤدي إلي استخدام المزيد من الطاقة.

يجب التأكيد على أهمية اتباع الإرشادات المثالية للاستخدام وذلك من أجل زيادة كفاءة المكيف وتخفيض معدل التشغيل، فيجب الحرص على إغلاق جميع النوافذ وفتحات التهوية أثناء تشغيل المكيف.

مع ضرورة تركيب ترموستات تكون قابلة للبرمجة والتأكيد على الصيانة المنتظمة للمكيف مع إمكانية استخدام مراوح السقف وذلك لزيادة توزيع الهواء، وجعل الغرف أكثر برودة بسرعة حتى يتم تشغيل منظم الحرارة بطريقة سهلة.

مع التأكيد على انه اذا كنت ترغب في الحصول على اعلى أداء للمكيف يجب العناية بالمكيف ومنحة ما يلزم  من الصيانة اللازمة من المختصين.

تنظيف المكيف المركزي

تختلف أنواع المكيفات التي يتم وضعها في المنزل طبقا لحجم المنزل وطبيعة المنطقة والبناء الذي يوضع فيه المكيف، ومن أحدى هذه الأنواع المكيف المركزي.

ويتكون هذا النوع من المكيفات من وحدة داخلية ووحدة خارجية وإذا كنت من الراغبين في تنظيف مثالي، يجب الاستعانة بشركة تنظيف مكيفات بتبوك.

وذلك لأن هذا النوع من المكيفات يلزمه مختصين من أجل نظافة مثالية ويتم ذلك من خلال عدة خطوات منها فتح غرفة الهواء، وإزالة الفلتر القديم وتركيب فلتر جديد من أجل أفضل أداء للمكيف  ويتم تنظيف غرفة الهواء من الأتربة باستخدام البلاور وفرشاة تنظيف ناعمة، لإزالة بقايا الغبار والأتربة.

ويتم فحص أنبوب التكثيف الداخلي والتأكد من عدم وجود ثقوب أو انسداد لأنه في هذه الحالة يلزم تغييره بأخر، وتنظيف خرطوم التصريف بالقليل من الماء الساخن والصابون.

وتركيب كل جزء في مكانه ثم تنظيف الوحدة الخارجية تساهم شركتنا في تقديم خدمة تنظيف مثالية لامتلاكها العمالة المدربة والأدوات المناسبة بأفضل مواد التنظيف.

تنظيف دكتات التكييف

 المكيف المركزي الذي يتكون من شبكة من الدكتات هو الأقل استخداما في المنازل ويكثر استخدامه في الشركات والمباني الكبيرة.

حيث أن دكتات الهواء  هي مجاري الهواء أو يمكننا القول أنها مجاري طويلة مصنوعة من الصاج ومغطاة بالإسفنج المضغوط، و يتم من خلالها توزيع الهواء في جميع أنحاء نظام التبريد.

أو إرسال الهواء البارد من وحدات التكييف الاسبليت إلي الغرف المختلفة المراد تبريدها، ومنها أماكن الشفط ووحدات معالجة الهواء تصنع الدكتات من الصفائح المعدنية معزولة، وتبطن بالصوف الزجاجي الذي يعمل كحاجز للبخار، ويجب الحرص على تركيبها وتغطيتها من الداخل والخارج لضمان افضل تبريد.

وهي من أهم الأجزاء التي يجب تنظيفها وتعقيمها في المكيف المركزي هي دكتات التكييف وهذا بسبب أولا يجب تنظيفها في بداية الأمر أثناء بنائها وتركيبها، وهذا من أجل إزالة الغبار والزيوت والتي تعيق بنسبة كبيرة تدفق الهواء وتؤثر على جودة ونوعية الهواء.

وبعد مرور فترة على بدء تشغيل الدكتات يجب تنظيفها من أجل إزالة العوائق البكتيريا والغبار، وذلك لأن عدم تنظيفها باستمرار يؤدي إلي تسببها في نقل الأمراض والعدوى.

يجب تدعيم العوازل المبطنة للدكتات والكشف الدوري عليها وهذا بسبب انه أي ضرر يلحق بها من الممكن أن يعود بالضرر على الصحة العامة للأفراد ويؤثر على الجلد والعين.

تحرص شركة تنظيف مكيفات بتبوك على الاستمرارية في تنظيف المكيفات وذلك من أجل زيادة كفاءتها وزيادة عمرها الافتراضي وذلك من أجل تقليل تكلفة استهلاك الكهرباء.