شركة ترميم خزانات بتبوك

خزان المياه اصبح في الفترة الأخيرة من الضروريات التي يجب الاهتمام بها في كل منزل، ويجب أن لا يغفل أي مالك عقار عن ضرورة الاهتمام بترميم وتنظيف الخزانات، وذلك لما له أثر كبير على الصحة العامة للإنسان، ولتنفيذ هذه المهمة يجب عن الاستعانة بشركة ترميم خزانات بتبوك تعد من أكثر الشركات تميزا في هذا المجال، هي شركة منزل الشموخ وذلك لحرصها الدائم على اتباع أفضل المعايير القياسية في التنظيف والترميم وذلك لإيمان الشركة الدائم بأن الماء هو سر الحياة والجسم السليم يتناول مياه نقية تكسبه صحة جيدة.

صيانة خزانات بتبوك

الخزانات تتواجد في المنازل من أجل أغراض الشرب والغسيل وتتعدد أنواعها ولكنها تتفق في نفس الغرض، ولذلك يجب الاهتمام بها والعمل على تنظيفها باستمرار وبطريقة سليمة.

لأنها تتعرض إلي كثير من المشكلات ومنها تسريب المياه أو وجود تلف في العازل الخارجي للخزان، أو وجود شروخ وصدى في جدران الخزان.

مما يتسبب في دخول بعض الحشرات والطفيليات في الخزان أو يتسبب في دخول مياه بيارة الصرف الصحي إلي الخزان إذا كان خزان أرضي، وكل هذا يؤدي إلي تلوث مياه الخزان.

وتترعرع نسبة زيادة نمو البكتيريا والجراثيم المسببة للأمراض والتي تسبب الكثير من الأمراض، ولذلك فإذا كنت ترغب في الحصول على نظافة وصيانة مثالية للخزان يجب عليك البحث عن شركة ترميم خزانات بتبوك.

وذلك من أجل معالجة مشكلات الخزان التي من الممكن أن تسبب في تلف الخزان وتسرب المياه منه، مما يهدد سلامة المنشآت.

كل نوع من أنواع الخزانات  له طريقة مختلفة من طرق الصيانة، وأهم ما يميز شركتنا شركة منزل الشموخ أنها تمتلك فريق عمالة مدربة يمكنها من صيانة كافة أنواع الخزانات في تبوك.

وشركتنا تضمن للعملاء أمان في التنظيف بأعلى جودة تفوق توقعات العملاء وأفضل المواد والمطهرات الغير ضارة بصحة الإنسان، والتي تقضي على جميع أنواع  الجراثيم والبكتيريا والفيروسات.

تطهير وتعقيم خزانات بتبوك

يتم تطهير وتعقيم الخزان بعد التنظيف والتأكد من سلامة جسم الخزان وكافة مستلزماته، وذلك باستخدام أفضل أنواع الأجهزة التي تساعد في الكشف عن كافة أنواع التسريب الموجود في الخزانات.

ومعالجة الشقوق الموجودة في جسم الخزان ثم تعقيمه مره أخرى وإعادة ملئ الخزان، وشعار شركتنا هو تقديم أفضل الخدمات بأقل الأسعار التي تتناسب مع ميزانية العملاء وفي أقل وقت ممكن.

وذلك مع ضمان ومتابعة للخزانات بعده فترة التركيب لضمان تقديم أفضل خدمة ترضي عملائنا وكل هذا وأكثر جعلها أفضل شركة ترميم خزانات بتبوك.

شركة ترميم خزانات بتبوك
شركة ترميم خزانات بتبوك

دهان خزانات بتبوك

من أكثر المواد المنتشرة في عزل طلاء الخزانات هي مادة الايبوكسي، وهي مادة كيميائية تعتبر أحد أنواع اللدائن الصلبة بالحرارة وتتكون من أساس ومصلب.

وأهم ما يميزها أنها مادة شديدة الالتصاق لذلك تعتبر من أفضل الخيارات في الكثير من الصناعات وتتميز أيضا أنها مادة مقاومة للاحتكاك، ويتم إضافة بعض المواد الكيميائية والأحماض والقواعد نسب بسيطة من أجل المحافظة على كونها آمنة تماما على صحة الفرد.

ويتم استخدام هذه المادة كطلاء أو لاصق أو عازل وتمنح مادة الايبوكسي الخزان قوة تجعله يتحمل العوامل الجوية المختلفة، والبرودة الشديدة ودرجات المياه العالية.

ومادة الايبوكسي  هي مقاوم ممتاز للمواد الكيميائية والتأثيرات الميكانيكية المختلفة، وتمتلك شركتنا شركة ترميم خزانات بتبوك، كل ألوان الايبوكسي الأبيض والأزرق وبأفضل الخامات القوية والمرنة والتي تتميز بقوة التغطية.

فعند وضع طبقتين من طلاء الايبوكسي نكون قد تمكنا من منع تسربات المياه من كل أنحاء الخزان.

حيث أن مادة الايبوكسي توفر سمك مناسب للتغليف الخزان ولكن يعيب مادة الايبوكسي أنها سريعة الجفاف، ولذلك تمتلك شركتنا فريق عمالة مدربة يقوم بعملية طلاء مادة الايبوكسي داخل الخزان بأفضل الأدوات وفي اسرع وقت.

وكل هذا بأسعار معقولة ومع خدمة ضمان لمتابعة مدى كفاءة الطلاء، والتأكد من عدم وجود أي أخطاء قد حدثت بدون قصد، أثناء أو بعد وضع الطلاء قد تؤثر على كفاءة الخزان وتضر بكفاءة أدائه.

خطوات دهان خزانات بتبوك

يتم دهان مادة الايبوكسي وفق عدة مراحل تبدأ بخلط طلاء  مع مقدار محدد وفقا لحجم الخزان من المصلب، ويستمر فريق العمل في تقليب هذا الخليط لمدة تصل إلي 25 دقيقة، لضمان الخلط المناسب والجيد.

ويبدأ فريقنا في تجهيز السطح وتنظيفه من كافة الأتربة ومعالجته قبل البدء في دهان طلاء الايبوكسي، ويتم البدء في الدهان باستخدام مسدس الرش والفرشاة أو الرولة.

وعند الانتهاء من وضع الطبقة الأولى نتركها تجف ولتقليل الزمن المستغرق في الجفاف يتم استخدام ماكينة تساعد على تسريع التجفيف وتقليل الوقت، وعند التأكد من الجفاف يتم البدء في طلاء الطبقة الثانية وتركها لتجف وبعد الانتهاء من الطلاء.

يجب الحرص على عدم اقتراب أي مادة كيميائية منه لكي لا يفسد الطلاء، ويحرص فريق عمل شركتنا شركة ترميم خزانات بتبوك على تجنب كافة الأسباب التي تؤدي إلي تلف الطلاء العازل والتي من الممكن أن تتسبب في تسربات للمياه من داخل الخزان ويحل الفريق كافة مشكلات التسريب نهائيا.

تصليح خزانات بتبوك

من اهم الخدمات التي تحرص شركتنا شركة ترميم خزانات بتبوك على تقديمها هي خدمة تصليح أو صيانة الخزانات.

وذلك إيمانا منها بأهمية صيانة الخزانات وتحقيق هدفها في الحفاظ على صحة المواطنين والحفاظ على نظافة المياه وخلوها من الشوائب أو الجراثيم أو البكتيريا.

وضرورة البحث عن أي خلل أو شروخ أو لحام في جدار الخزان، لأنه بدوره يضر بالمياه الموجودة في الخزان ويتسبب في العديد من الأمراض مثل السالمونيلا و الثعلبة وغيرها من الأمراض التي تضر بصحة الإنسان.

حل كافة مشاكل الخزانات

ولذلك يتميز فريق عمل شركتنا بالقدرة على حل كافة مشاكل الخزانات والقضاء على كافة أنواع التسريبات، التي قد تكون موجودة في الوصلات الداخلية أو الخارجية أو التي قد تظهر من خلال شروخ موجودة في هيكل الخزان نفسه.

ويتم عزل الخزان وتغير كافة الأجزاء الداخلية أو الخارجية التي قد يكون تالفة وتقلل من كفاءة الخزان وتسبب ضرر في أساس المنزل.

افضل شركة ترميم خزانات بتبوك

تعتبر شركة منزل الشموخ شركة ترميم خزانات بتبوك، من أفضل الشركات في مجالات تصليح وصيانة الخزانات.

وذلك مع خدمة متابعة بعد الصيانة والتصليح لضمان أفضل خدمة وأعلى مستوى من الرضا لكل عملائنا في تبوك وفي المملكة العربية السعودية.

وتسعى شركة منزل الشموخ على أن تظل دائما في ريادة السوق السعودي ليس في مجال ترميم الخزانات بل في كل ما يتعلق بالخزانات.

تتميز شركة منزل الشموخ  بإتباع احدث الأساليب العلمية التي تمكنها من اكتشاف أدق المؤشرات التي توضح مدى احتياج الخزان للترميم.

وفريق عمل شركة المدرب يحل ويعالج كافة العيوب الموجودة في الخزان ويمنح العميل صيانة دورية للكشف عن كل ما يؤثر على أداء الخزان، لضمان تجنب أي مشكلة مستقبلية من الممكن أن تحدث داخل الخزان.

أهم ما يميز موظفي شركة ترميم خزانات بتبوك هو الإتقان والأمانة في العمل وحرصهم على صحة المواطنين، وكل هذا بالإضافة إلي تقليل الأعباء المادية الإضافية التي يتحملها العميل فأعمال الترميم والصيانة الجيدة التي تجرى للخزان بإمكانها أن تقلل من فاتورة المياه التي يتحملها العميل بنسبة كبيرة.